أفضل سعر مضخة رش المبیدات في الأسواق؟

تقدم مجموعتنا أفضل سعر مضخة رش المبيدات في السوق. مضخة الرش المبیدات هي إحدى الأدوات الأساسية في الزراعة ومجال الثروة الحيوانية و.. كما أن مكافحة الحشرات والبكتيريا والفيروسات والأعشاب تتطلب الأدوات المناسبة لإجراء عملية الرش بأفضل طريقة وبأقل ضرر للنباتات. لهذا الغرض، دخلت آلات الرش المختلفة سوق المعدات الزراعية والأدوات الصناعية.

أفضل سعر مضخة رش المبیدات في الأسواق؟

ما هي أنواع مضخات رش المبیدات؟

ما هي أنواع مضخات رش المبیدات؟ يتم استخدام مضخة البخاخ لخلط السائل المذاب وتقليب محتويات خزان البخاخ. يحدد حجم وضغط المضخات المختلفة نوع التطبيق الورقي. حاليا، هذه المضخات متنوعة جدًا في سوق المعدات الزراعية. من أهم الميزات التي تميز مضخات البخاخ قدرتها وضغطها وسرعة عملها. إذا كانت المضخة لا تحتوي على السعة المطلوبة، فلا يمكنها العمل بأقصى ضغط ممكن.

كلما زادت سرعة المضخة، زادت سعتها ميزة أخرى لمضخات البخاخ هي مادة الجسم. يجب أن يكون جسم المضخة مقاومًا لاختراق وتآكل السموم الكيميائية. إذا كانت جودة وعاء المضخة وحجرة الإمساك به ليست مصنوعة من مواد ذات نوعية جيدة، فسوف تتعفن وتتآكل بسهولة. لأن المحاليل السامة والمذيبات العضوية لها تأثير تآكل عميق على جدار المضخة بناءً على ما سبق، يمكن تقسيم المضخات إلى عدة فئات.

يختلف تطبيق كل من هذه المضخات حسب سعتها وضغطها وسرعتها. أهم مضخات الرش المتوفرة في السوق هي:

  • مضخة بخاخ المكبس
  • مضخة الحجاب الحاجز
  • مضخة دوارة
  • مضخة طرد مركزي و..

مضخة بخاخ المكبس

في مضخات المكبس، يتم تحديد تيار البخاخ بناءً على سرعة البخاخ ويكون مستقلاً عن ضغط الجهاز. مضخة مضخة المكبس متوفرة بنوعين من الجلد والمطاط في السوق. تستخدم مضخة المكبس لمساحيق المائدة ومحاليل الكشط

مضخة الحجاب الحاجز

البخاخ مضخة الحجاب الحاجز ذات الضغط العالي هي أهم ميزة لها. لذلك ، فإن هذا الجهاز يحظى بشعبية كبيرة بين المزارعين. مع هذا الجهاز ، يمكن التحكم في معدل تدفق الرش بشكل جيد. يبلغ أقصى ضغط لمضخة الحجاب الحاجز عادة 850 رطل-قدم. لذلك ، يتمتع هذا الجهاز بالكفاءة اللازمة للتطبيقات التي تتطلب رشًا بكميات كبيرة وضغطا. سعر مضخة رذاذ الحجاب الحاجز أغلى قليلاً من المضخات الأخرى. أحد الاستخدامات الخاصة لهذه المضخات هو العمل ضد مبيدات الفطريات المختلفة.

مضخة دوارة

يعتبر البخاخ أو جهاز التوجيه أحد أهم مكونات المضخة الدوارة أو الدوارة. هذه القطعة مرنة وتدور داخل غرفة لا مركزية. تتميز المضخات الدوارة بأحجام أصغر وأسعار أقل من أنواع المضخات الأخرى. في الوقت نفسه، أدى الأداء المناسب وسرعة النقل العالية إلى جعل هذا الجهاز مفيدًا في الأراضي الزراعية.

معدل سعر مضخات رش المبیدات في ايران

معدل سعر مضخات رش المبیدات في ايران يشير معدل سعر مضخة الرش في إيران إلى أنه عند شراء هذا المنتج من قبل عملاء التصدير وبيعه في البلدان المستهدفة يمكن أن يحقق ربحا مرتفعا للغاية للمشترين. يعتبر الشراء المثالي لمضخة الرش تحديا عاما لمستخدميها، وخاصة المزارعين.

هل أصحاب المزارع والحرفيين. اختيار المضخة التي تنقل السموم من نقطة إلى أخرى بأعلى كفاءة؛ انها ليست مهمة سهلة. تعلن شركتنا الكبيرة، وهي شركة مصنعة للأدوات والآلات الزراعية والصناعية، عن استعدادها لتقديم الاستشارات المتنوعة عبر البريد الإلكتروني والتواصل مع عملائها، بينما تقدم مجموعة متنوعة من المضخات في موقع متجر الشركة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا