سعر شراء مضخة میاه التي تعمل علی البطاریة

يتم تحديد سعر شراء مضخة مياه ببطارية بناء على جودة هذا المنتج وكيفية عمله أيضا. يتم إنتاج مضخة مياه بطارية للاستخدام في مواقف مختلفة وبأحجام مختلفة، مما قد يؤثر أيضا على سعر شراء هذه المنتجات، بحيث كلما كانت المضخات أكبر، ارتفعت الأسعار.

سعر شراء مضخة میاه التي تعمل علی البطاریة

أین یستخدم مضخات المیاه البطاریة؟

أین یستخدم مضخات المیاه البطاریة؟ مضخة المياه بالبطارية هي نوع غشائي يمكن تشغيلها بجهد 12 فولت ولها القدرة على ضخ الهواء والماء ويصل ارتفاع رأسها من مترين إلى ثلاثة أمتار. تتمثل ميزة مضخات الحجاب الحاجز في أنه مع محرك كهربائي باستهلاك منخفض جدا للطاقة، فإنها تنقل الهواء أو الماء بسرعة منخفضة ولكن بقوة عالية، ولتحويل المياه من ارتفاع منخفض، لا تحتاج المضخة إلى غمرها في الماء والتهوية -ليس ضروريا ويكفي توصيل خرطوم رقيق بجزء مدخل الهواء والماء (جزء الشفط) وتمرير طرف الخرطوم هذا في الماء.

بعد تشغيل المضخة، يتم أولاً إفراغ الفراغ الموجود داخل الخرطوم من الهواء. وبطريقة ما يتم إنشاء فراغ ومن ثم، اعتمادا على فرق الضغط، يرتفع الماء من الخرطوم ويخرج من أنبوب المخرج. التطبيق: على سبيل المثال، يمكن استخدام هذه المضخة لنقل المياه من نبع أو نهر إلى خيمة سفر، ولإطعامها، يمكن استخدام بطارية صغيرة من 6 إلى 12 فولت أو بطارية سيارة.

للقيام بذلك، المضخة يجب أن يكون بالداخل أو بجوار هناك خيمة ويتم توصيل أحد طرفي خرطوم المياه بأنبوب مدخل المضخة ويتم وضع الطرف الآخر للخرطوم في النهر أو الربيع، ويمكن توصيل خرطوم آخر بمخرج المضخة لسهولة الاستخدام. عن طريق تثبيت مفتاح لتزويد المضخة بالطاقة، سيكون لديك صمام لولبي لخيمة السفر الخاصة بك.

تطبيق آخر هو الري بالتنقيط للأشجار والنباتات واستخدامها في البيوت البلاستيكية. يمكن استخدام هذه المضخة أيضا كمضخة هواء لحوض السمك، وللقيام بذلك، ضع المضخة خارج الحوض وأحد طرفي الخرطوم على مخرج المضخة والطرف الآخر للخرطوم داخل الحوض. يمكن أيضا استخدام هذه المضخة لتصريف مياه الحوض أو نقل المياه بين الخزانات المختلفة.

تشمل الميزات الرئيسية والمهمة مضخة ماء حار بطاریة ما يلي:

  • عملية سلسة وسهله
  • شفط ذاتي
  • سهل التنصيب
  • استهلاك منخفض للطاقة
  • وزن خفيف
  • صامت اثناء العمل

أيضا، يتم اختيار هذه المضخات المنزلية منخفضة الضوضاء وفقا لعدد طوابق المبنى والوحدات السكنية والمساحة والصمامات المتاحة والاستهلاك. هذه المضخات التي تستخدم للمنازل والشقق متوفرة في نماذج مختلفة من نصف حصان وحصان واحد ونصف حصان وحصانان. تختلف مضخات المياه الصامتة من حيث الهيكل والجودة. بالإضافة إلى ذلك، يتم إنتاجها وتصميمها في خيول مختلفة.

بیع اونلاين مصخة میاه بطاریة عبر الإنترنت

بیع اونلاين مصخة میاه بطاریة عبر الإنترنت

يوفر بيع مضخات المياه التي تعمل بالبطاريات عبر الإنترنت العديد من الفوائد لمشتري هذه الأنواع من السلع ، ويمكنهم بسهولة الحصول على هذه المنتجات بأفضل الأسعار وبأعلى جودة. تعد مضخة المياه بالبطارية واحدة من أحدث المنتجات التي تم إنتاجها، والتي بالإضافة إلى داخل البلد، لديها أيضا الكثير من المعجبين في الخارج، وبناء على ذلك ، فإن مبيعات هذه السلع عبر الإنترنت منتشرة على نطاق واسع حاليا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا