شركه مصنع مضخات ماء صغيره

هذه المضخات لها أبعاد أصغر من حيث المظهر ولديها أيضًا وزن أقل. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتجاوز قوة هذه المضخات في كثير من الأحيان قوة حصانية واحدة. جميع المضخات تعمل بالكهرباء وفي حالة انقطاع التيار الكهربائي سيتوقف ضخ المياه. يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا أن هذه المضخات لا تحتوي على شفط ويجب أن يكون هناك “ضغط ماء أدنى عند دخولها” ، لذلك إذا لم تصل المياه عمليًا إلى وحدتك وتم قطعها ، فلا يمكنك استخدام مضخات ماء صغيرة و يجب استخدام مجموعة متنوعة من أجهزة الطرد المركزي في الجزء السفلي من المبنى (مدخل المياه البلدية أو مصدر المياه) بدلاً من ذلك

شركه مصنع  مضخات ماء صغيره

هل تستطيع تصنع مضخه مياة يدوي ؟ اصنعها بنفسك

هل تستطيع تصنع مضخه مياة يدوي ؟ اصنعها بنفسك مضخات ماء صغيرة للمنزل مع المحرك

قم بإزالة غطائين من زجاجة الحليب بنفس الحجم. يجب لصق هذين البابين معًا من الداخل.يجب أن يكون هناك ريشة في الفراغ بين هذين البابين. يمكنك صنع هذه الشفرة بنفسك أو استخدام الشفرات الموجودة في مروحة مرشح الحوض.تحتاج إلى حفر ثقب في منتصف أغطية الزجاجات لتناسب هذه الشفرة. يجب أن تكون الفتحة الوسطى لأحد الأبواب كبيرة بما يكفي لتمرير عمود المحرك بسهولة.يجب أن تكون الفتحة التي تصنعها في الباب الآخر أوسع قليلاً لتوصيل أنبوب الماء.ضع البابين فوق بعضهما البعض وحدد المنطقة على كلاهما.قص المكان المحدد.محرك مضخة الماء هذه من 6 إلى 9 فولت.قم بتوصيل المحرك بغطاء الزجاجة بالغراء الساخن بحيث يمر عمود المحرك عبر الفتحة الموجودة في البطارية.لصنع مضخة مياه ، بالإضافة إلى المحرك ، تحتاج إلى بطارية كتاب 9 فولت ، ورأس بطارية ، وزر تشغيل / إيقاف ، ولوح خشبي صغير.

استخدم لوحًا خشبيًا صغيرًا لإعادة تجميع مضخة الماء وألصق المحرك المتصل بالشفرة باستخدام زر التشغيل / الإيقاف وبطارية الكتاب عليه. تأكد من أن الفتحة التي قمت بعملها على جانب غطاء الزجاجة في الأعلى.قم بتوصيل هذه القطع الثلاث بمساعدة السلك بحيث يتم إنشاء مصدر الطاقة بشكل صحيح.

في هذه المرحلة من البرنامج التعليمي لبناء مضخة المياه ، خذ قطعة من الأنابيب البلاستيكية وألصقها على الجزء المثقب من غطاء الزجاجة.اربط قطعة أطول من الأنبوب البلاستيكي بالفتحة التي صنعتها في منتصف غطاء الزجاجة.بهذه الطريقة تكون مضخة الماء مع المحرك الخاص بك جاهزة ويمكنك تجربتها.

في الآونة الأخيرة ، تستخدم مضخات ماء صغيره للنافورة ليس فقط لتزيين الأوعية الجميلة بالمياه ، ولكن أيضًا للأحواض الاصطناعية المزخرفة ، والتي تزداد انتشارًا في الحدائق المنزلية والضواحي. يقوم هذا الجهاز بإنشاء نفاثة مائية مذهلة أو رذاذ شلال يزين الحديقة.

قم بشراء مضخة الماء التي تناسب احتياجاتك

قم بشراء مضخة الماء التي تناسب احتياجاتك وتجدر الإشارة إلى أنه من أجل اختيار مضخة مياه تناسب احتياجاتك ، يجب مراعاة العديد من المكونات ، وأهمها حساب الرأس والتدفق.

إذا كان ذلك ممكنًا ، فحاول توفير مضخات مياه ثلاثية الطور ، لأنها تتمتع باستهلاك أقل للطاقة وعمر أطول من الطرز أحادية الطور.

تحقق مما إذا كنت تريد استخدام مجموعة التحكم للتشغيل التلقائي أم لا.

في الحالات التي يكون فيها ضغط المياه في المدينة غير مرتفع أو إذا كنت تريد أن تعمل المضخة بشكل أقل مع تخزين المياه ، استخدم مصدرًا مضغوطًا.

قبل شراء مضخة مياه ، تأكد من الانتباه إلى نوعها ، فهناك أنواع مختلفة من مضخات المياه المنزلية ، بما في ذلك المضخات النفاثة ومضخات الألواح ومضخات المكره المزدوجة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا