شرکات مضخه رش المبیدات الزراعیه

شرکات مضخة رش مبيدات زراعية، توفير المنتجات مع ضمان الجودة للمستهلكين. هذه الأنواع من مضخات المبيدات هي أدوات أساسية في المهن البستانية والزراعية التي تستخدم لأداء عمليات الرش. تقدم الشركات الموردة لهذا النوع من الآلات الصناعية سلعها مع ضمان الجودة والضمانات الصالحة.

شرکات مضخه رش المبیدات الزراعیه

ابحث علی مضخه رش مبیدات کهربائیه

ابحث علی مضخه رش مبیدات کهربائیه مضخه رش مبیدات زراعية مفیده، وهي من الأدوات الأساسية لأنشطة الرش في المزارع والحدائق. يتم إنتاج هذه الأنواع من المنتجات حاليًا في عينات مختلفة يمكن للمشترين شراء هذه المنتجات بناءً على ذوقهم الشخصي وميزانيتهم.

مضخه رش لمبیدات زراعيه للمزارع يتم إنتاجها وتسويقها في عينات مختلفة. تحتوي هذه الأجهزة أيضًا على أحجام وأشكال مختلفة ، والتي تُستخدم عادةً في مناطق صغيرة من الطرز اليدوية والأسطوانية وغير المزودة بمحركات ، وللمساحات الأكبر ، على سبيل المثال ، على سبيل المثال ، على سبيل المثال.

المرشات التي لا يكون فيها السائل السام تحت الضغط ويتم سحق قطرات السائل وتصبح جزيئات دقيقة جدًا بسبب تدفق الهواء القوي بعد الخروج ، تسمى البخاخات. يحتوي هذا النوع من البخاخات على محرك ثنائي الأشواط ويستخدم كمبيد حشري ومبيد للفطريات.

يتم تركيب توربين على الجهاز يرش بضغط هواء مرتفع. يسكب السم قطرة قطرة على مخرج الفوهة ويسحق بالتلامس مع الهواء. يمكن تعديل اتجاه رذاذ السم من خلال الشباك الموجودة على الفوهة. البخاخ الخراطيم يستخدم لرش النباتات قصيرة الساق تصل من 200 إلى 300 لتر في الثانية.

عندما يخرج السائل السام من الفوهة ، يوضع في مسار تدفق الهواء ويسحق ويتحول إلى جزيئات صغيرة جدًا في حدود 40 إلى 150 ميكرون. كلما زادت كمية هواء العادم و ضغطها وقلت كمية السم ، كلما زاد عدد الجزيئات التي يتم سحقها وكلما زادت فعالية البخاخة. قوة الرش لهذه الرشاشات من 10 إلى 15 متر. في الواقع ، تتسبب سرعة الرياح في إلقاء جزيئات السم إلى هذه المسافة.

بسبب قوة الشفط للفوهة ، يتم رش سائل السم في الهواء على شكل مسحوق وضباب بسبب ملامسته له. المضخة المستخدمة في البخاخ الخلفي لمحرك البخاخ أو بخاخ الجسيمات عبارة عن مضخة دوارة يتم تشغيل ها بواسطة محرك احتراق ثنائي الأشواط أحادي الأسطوانة. يبلغ الضغط الناتج عن المضخة حوالي 10 أجواء ، مما يخلق طولًا جيدًا للرش.

مضخه رش مبیدات للبیع

مضخه رش مبیدات للبیع مضخه رش مبیدات للبیع لقد أصبح شائعًا جدًا في السنوات الأخيرة لأنه يتم الآن النظر في طرق الزراعة الآلية في جميع أنحاء البلاد. أحد الإجراءات الرئيسية في هذه الأساليب الزراعية هو استخدام المبيدات الزراعية في الأوقات المناسبة ، والتي تتم بسهولة باستخدام آلات الرش ، ويمكن للمزارعين بسهولة زيادة كمية ونوعية منتجاتهم.

تباع البخاخات بأسعار مختلفة والتي في الواقع تحدد سعر هذه المنتجات حسب خصائص ها ومواصفات ها الفنية. في تحديد السعر هذا ، يتم أيضًا قياس سعة الخزان و سرعة المحرك و قوة المحرك و طول الرش ، بالإضافة إلى بلد تصنيع هذه الأجهزة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا