محل انتاج طرمبة رش مبيدات شحن

طرمبة رش مبيدات شحن جهاز لرش محاليل الحدائق. هذا خزان يحتوي على المحلول ، ومقبض مضخة يضغط على الخزان عند الضخ يدويًا ، ووصلة خرطوم / عصا حتى يتمكن من رش المحلول في المكان الذي تريده. ويسمى أيضا “بخاخ المضخة”. بدلاً من ذلك ، يتمتع هؤلاء البائعون بالكثير من المبيعات ، لكن يمكنهم زيادة مبيعاتهم عن طريق زيادة خدمة ما بعد البيع.

محل انتاج طرمبة رش مبيدات شحن

اهم خصائص طرمبه الاساسیه

اهم خصائص طرمبه الاساسیه تتنوع خصائص طرمبة رش مبيدات شحن. تصنف البخاخات إلى أربع فئات على أساس الطاقة المستخدمة لتذليل وإخراج سائل الرش. بخاخ الطاقة الهيدروليكية. بخاخ الطاقة الغازية. بخاخ الطاقة الطرد المركزي وبخاخ الطاقة الحركية. ميزات بخاخ الطاقة القابلة لإعادة الشحن الأهم هو بطارية الليثيوم أيون 6 فولت وهي خفيفة الوزن وتدوم طويلاً وسريعة الشحن. توفر البطارية ما يصل إلى 3 ساعات من التشغيل المتواصل وهو أكثر من كافٍ لمعظم المشغلين التجاريين على أساس يومي. لمساعدتك على فهم الأنواع المختلفة للرشاشات واختلافها ، إليك ملخص سريع لكل منها: مرشات الضغط المنخفض. يتم استخدام بخاخ الضغط المنخفض لتوفير ضغط فوهة ثابت. … مرشات الضغط العالي. … ضباب. … مرشات حاملات الهواء. … مرشات يدوية تضمن المعايرة تطبيق الكمية المناسبة من المنتج وأن الضغط واختيار الفوهة يؤثران على حجم الرش. سيكون الناتج من أي مجموعة فوهة / بخاخ أقل بمرور الوقت مع انخفاض الضغط في البخاخ ، والضغط المتسق هو قوة دافعة في الحفاظ على خرج البخاخ المتوقع. عندما تضغط على البخاخ أو رأس المضخة ، يضغط المكبس لأسفل في الغرفة. كل ما هو في الغرفة يحتاج للهروب ، وأسهل طريق هو عبر الجذع وخروج الفوهة. بمجرد تحرير رأس البخاخ ، تمتلئ الغرفة بالسائل. بخاخ قوي يستخدم في رش مبيدات الآفات شديدة التركيز في صورة شديدة التشتت عادة عن طريق إيصالها إلى دفق هواء قوي يولده المراوح أو المنافيخ. – يسمى أيضًا بخاخ الغالون المنخفض ، بخاخ الرذاذ ، بخاخ السرعة.

الحقيبة هي نوع من البخاخات التي تشتت السائل من خلال فوهة محمولة باليد متصلة بخزان مضغوط يحمله المشغلون. يمكن استخدام المرشات المحمولة على الظهر لوضع السوائل مثل الأسمدة ومبيدات الأعشاب ومبيدات الفطريات على سبيل المثال وهي مناسبة لتحديد مناطق المعالجة. الفرق الرئيسي بين الغبار والرشاشات هو أن الخراطيم الموجودة على المرشات هي تلك التي تعلق على العدادات التي يكون فيها مبيد الباتريكيد. تقوم الرشاشات بشكل أساسي برش الماء على شكل دش بينما تقوم المنفضة بدفع الماء دفعة واحدة فقط. هذا هو فرق الضوء الرئيسي بين البخاخ والمنفضة. يمكن استخدام البخاخات لرش مواد مختلفة مثل مبيدات الفطريات ومبيدات الآفات والأسمدة. للتأكد من أن جهازك فعال ، تحقق لمعرفة مدى ضبط الفوهة. تسمح لك فوهة الرش المناسبة بما يلي: ضبط حجم الرذاذ.

بيع طرمبة رش مبيدات شحن بالمفرد

بيع طرمبة رش مبيدات شحن بالمفرد وفقًا للبيانات الجديدة ، بلغ متوسط ​​تكلفة إدخال مكون نشط جديد إلى السوق من 2010 إلى 2014 286 مليون دولار ، وهو ما يزيد بنحو 134 مليون دولار عن عام 1995. الآن إذا كنت تريد البدء في بيع مرشات قابلة لإعادة الشحن أو تنوي الشراء لديك بخاخ قابل لإعادة الشحن بأسعار مختلفة ، فكر في الشركات والأعمال المختلفة ومن ثم احصل على السعر الأمثل. تستخدم العديد من المبيدات الحشرية للسيطرة على الحشائش والحشرات والأمراض في المحاصيل ونباتات الزينة والمروج والفواكه والخضروات والمواد الأولية مع الرشاشات الهيدروليكية. الجرارات ، الجر ، البيك أب ، الرشاشات ذاتية الدفع متوفرة من العديد من الشركات المصنعة لأداء أنواع مختلفة من الرش.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا