مرکز توزیع اجهزة رش المبيدات الحشرية

اجهزة رش المبيدات الحشرية ضرورية. تعمل معظم المرشات عن طريق إبقاء السائل بالداخل تحت ضغط أعلى من الغلاف الجوي الخارجي. يتسبب هذا الضغط المرتفع في محاولة السائل الهروب من البخاخ عبر المصاصة التي تتصل بقضيب الرش. … كلما زاد الضغط ، زادت سرعة خروج المبيد من الحاوية. لذلك ، نظرًا لهذه الإمكانيات والوظائف المتقدمة ، التي تشتد الحاجة إليها ، يقوم العديد من الأشخاص ببيعها وتسويقها ، ويتزايد عدد المصانع والشركات ذات الصلة يومًا بعد يوم.

مرکز توزیع اجهزة رش المبيدات الحشرية

لايفوتك جهاز رش المحول متوسط الحجم عالي جودة

لايفوتك جهاز رش المحول متوسط الحجم عالي جودة اجهزة رش المبيدات الحشرية المحموله ضرورية.تم تصميم فوهات الرش لتعمل في ظل ظروف تشغيل مختلفة. كيف تصمم نظام الرش؟ إنشاء منطقة التصميم (المنطقة المراد رشها) تحديد الأبعاد. تحديد كثافة الماء (معدل التطبيق) احسب الطلب على المياه. إنشاء الفتحات المطلوبة (عامل K وزاوية الرش) تحديد اتجاه الفوهة. تحديد عدد ونوع الفتحات المطلوبة لتوفير تغطية مائية كافية. يتميز بخاخ التطهير الأوتوماتيكي غير المتصل بجهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء الذي يرش الكحول تلقائيًا دون الضغط على أي زر لتجنب انتقال التلوث! مع تصميم مضغوط ومريح ، فهو مثالي للاستخدام في المنزل أو المكتب أو أكثر! مخروط مجوف نمط الرش هذا عبارة عن حلقة دائرية من السائل. يتم تحقيق هذا النمط باستخدام فتحة مدخل مماسية لغرفة دوامة أسطوانية مفتوحة في أحد طرفيها. يكون قطر مخرج الفتحة الدائرية أصغر من حجرة الدوامة. ينتج السائل الدوامي بشكل دائري ؛ مركز الحلقة أجوف. تعتبر الفوهات المخروطية المجوفة هي الأفضل للتطبيقات التي تتطلب ترذيذًا جيدًا للسوائل عند ضغوط منخفضة أو عند الحاجة إلى نقل سريع للحرارة. تتميز هذه الفوهات أيضًا بممرات تدفق كبيرة وغير معوقة ، والتي توفر مقاومة عالية نسبيًا للانسداد. توفر الفوهات المخروطية المجوفة أصغر توزيعات بحجم القطرات. يميل النطاق النسبي لأحجام القطرات إلى أن يكون أضيق من الأنماط الهيدروليكية الأخرى. يمكن تحقيق نمط المخروط المجوف أيضًا من خلال التصميم الحلزوني للفوهة. تصطدم هذه الفوهة بالسائل على دوامة بارزة. هذا الشكل اللولبي يكسر السائل إلى عدة أنماط مخروطية مجوفة. من خلال تغيير طوبولوجيا اللولب ، يمكن جعل أنماط المخروط المجوف تتقارب لتشكل مخروطًا مجوفًا واحدًا.

شراء اجهزة رش المبيدات الحشرية

شراء اجهزة رش المبيدات الحشرية  اجهزة رش المبيدات الحشرية عالي جودة ضروریه. أحد أكثر أشكال استخدام مبيدات الآفات شيوعًا ، خاصة في الزراعة التقليدية ، هو استخدام المرشات الميكانيكية. تتكون المرشات الهيدروليكية من خزان ، ومضخة ، ورمح (للفوهات الفردية) أو ذراع الرافعة ، وفوهة (أو فوهات متعددة). لا يجب أن يكون اختيار بخاخ الحديقة أمرًا محيرًا أو صعبًا. كل ما عليك فعله هو معرفة ما تفضله بناءً على عدد المناطق التي يجب عليك تغطيتها. يجب عليك أيضًا تحديد المشكلة في حديقتك وتحديد ما إذا كنت ستستخدم البخاخ لمبيدات الأعشاب أو المبيدات. تغطي المواد اللاصقة سطح النبات فقط ويجب أن تتصل الحشرات أو العث مباشرة بالمكون النشط للتحكم. … المواد النظامية ، من ناحية أخرى ، تتحرك داخل المصنع ؛ إذا تم تطبيقها على الوسائط ، فسوف تتحرك في جميع أنحاء المصنع بالكامل ، بما في ذلك البراعم الجديدة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا