مصانع صناعة جهاز رش مبيدات اليدوي

جهاز رش مبيدات يدوي ضروریه. يعد الاستخدام غير السليم لمبيدات الآفات عقبة رئيسية أمام الزراعة المستدامة ويسبب أضرارًا كبيرة للبيئة وصحة الإنسان في جميع أنحاء العالم. دعت منظمة الأغذية والزراعة باستمرار إلى الحد من استخدام مبيدات الآفات الاصطناعية من خلال تعزيز الإدارة المتكاملة للآفات وتحسين إدارة مبيدات الآفات من خلال تنفيذ مدونة السلوك الدولية بشأن توزيع مبيدات الآفات واستخدامها وإجراء الموافقة المسبقة عن علم. لذلك يجب على المصانع توفير الدليل الصحيح حتى لا تكون هناك مشكلة.

مصانع صناعة جهاز رش مبيدات اليدوي

طریقة تركيب انواع جهاز رش

طریقة تركيب انواع جهاز  رش استعمال جهاز رش مبیدات ضروریه. فوهات الرش عبارة عن ملحقات لمعدات الرش تستخدم في رش منتجات حماية المحاصيل. تقوم الفوهة بتحويل نفاثة السائل إلى قطرات بحيث يمكن توزيع منتج حماية المحاصيل بالتساوي على المحصول. من المهم اختيار الفوهة المناسبة واستخدامها بالطريقة الصحيحة ، لأنك بهذه الطريقة ستحقق أفضل نتيجة ممكنة. تتضمن أمثلة أنواع البخاخات العامة ما يلي: بخاخ بوم. فوهة البخاخ بومليس. بخاخ ضباب. ثلاث نقاط عقبة بخاخ. بخاخ شاحنة سرير. بخاخ سحب الجر. بخاخ UTV. بخاخ ATV. سترغب في تحديد معدل تدفق الفوهة بالغالون في الدقيقة (gpm). للعثور على ذلك ، ابدأ بمعدل التطبيق بالجالونات لكل فدان (gpa). بعد ذلك ، ابحث عن سرعة أرضية فعالة وآمنة بالأميال في الساعة (ميل في الساعة). ثم حدد عرض الرش لكل فوهة (W) يتكون بخاخ الضغط اليدوي بشكل أساسي من خزان لحفظ تركيبة مبيدات حشرية سائلة ، والتي يمكن ضغطها عن طريق مضخة يدوية ملحقة بها. يدفع الهواء المضغوط السائل من الخزان عبر خرطوم به صمام قطع ورمح وفوهة. تحدد معظم الشركات فوهات المروحة المسطحة برقم مكون من أربعة أو خمسة أرقام (الشكل 2). الأرقام الأولى هي زاوية الرش والأرقام الأخرى تشير إلى معدل التفريغ عند الضغط المقنن. على سبيل المثال ، 8005 بزاوية رش 80 درجة وسوف يطبق 0.5 جالون في الدقيقة (GPM) عند ضغط مقداره 40 رطل / بوصة مربعة. لاختيار الطرف المناسب لمشروع الرش الخاص بك ، اتبع هذه التوصيات: اختر طرفًا بحجم فتحة مُصنَّف للطلاء أو الطلاء الذي سترشه. تتطلب الطلاءات الخفيفة مثل اللك والبقع والمينا طرفًا صغيرًا ، بينما تتطلب الطلاءات الثقيلة مثل الملمس رؤوس رش أكبر. الرشاشات الهيدروليكية التي تعمل يدويًا بمعنى. المرشات المحمولة على الظهر ، الرشاشات المزدوجة المحمولة على الظهر ، المرشات القدمين ، مرشات الضغط اليدوية ؛ المرشات الحاملة للهواء مثل منفاخ الرذاذ المزود بمحركات على الظهر (LV) والرشاشات من نوع القرص الدوار بالطرد المركزي مناسبة بشكل خاص لتطبيقات الرش في المحاصيل.

بائعی جهاز رش مبیدات یدوی سعر رخیص

بائعی  جهاز رش مبیدات یدوی سعر رخیص كاتالوج رش مبیدات یدوی ضروریه. في حين أن البخاخات ذات المضخات ذات الفوهات البلاستيكية قد تكون أقل تكلفة ، فإن النحاس والفولاذ المقاوم للصدأ أكثر متانة وأقل عرضة للتشقق. هذه المعادن أيضًا لا تصدأ أو تتآكل ، مما يجعلها مثالية لمضخات الرش. المكونات الرئيسية للرش هي الخزان والمضخة والمحرض والتحكم في التدفق والفوهات. خزان البخاخ ، عصا ، مضخة ومقياس. استخدم خراطيم مطاطية أو بلاستيكية لها قوة انفجار أكبر من ضغوط التشغيل القصوى ، وتقاوم الزيوت والمذيبات الموجودة في مبيدات الآفات ، كما أنها مقاومة للعوامل الجوية. يجب على البائعين رفع جميع عوامل الجودة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا