معمل انتاج جهاز رش مبيدات حشرية

المبيدات هي مواد في صورة سائلة أو صلبة أو غازية تستخدم لقتل الآفات. بعض هذه الآفات التي لا تحظى بشعبية لدى البشر هي الحشرات والأعشاب والميكروبات التي تقتل النباتات. العديد من المبيدات الحشرية سامة ، بالإضافة إلى أنها تقتل الآفات ، فإنها يمكن أن تضر الإنسان والحيوان ، ويطلق على الحيوانات والنباتات مبيدات الآفات المستخدمة جهاز رش مبيدات حشرية يصبح عملي الذي منتجات جهاز رش مبيدات حشرية لقد أنتجوها بجودة عالية.

معمل انتاج جهاز رش مبيدات حشرية

تعلیمات حول لمنع استهلاک جهاز رش

تعلیمات حول لمنع استهلاک جهاز رش كما يجب أن تعلم ، سنخصص هذا القسم لموضوع مهم للغاية وبشكل عام ، سنوفر معلومات حول هذا الموضوع من خدمتك.

غالبًا ما يستخدم البخاخ للتطبيق الورقي لمواد مختلفة مثل مبيدات الأعشاب قبل النمو وما بعد النمو أو المبيدات الحشرية أو مبيدات الآفات ومبيدات الفطريات. قد تحتاج إلى استبدال الفوهات ، مما قد يؤثر على حجم الرش وضغط النظام. يتم تحديد نوع وحجم مضخة البخاخ المطلوبة حسب نوع البخاخ والضغط الموصى به وكمية فوهة الرش.

يجب أن تتمتع مضخة البخاخ بسعة كافية لتشغيل نظام النمام الهيدروليكي وأيضًا توصيل الحجم المطلوب من المواد المستخدمة إلى الفوهات. يجب أن يكون لمضخة البخاخ سعة تزيد بنسبة 25٪ على الأقل عن الحد الأقصى المطلوب لحجم الفتحات. بالنسبة للمزارعين الذين يرغبون في تعلم كيفية القيام بما يفعله المزارعون المحترفون بأنفسهم ، فلنلقِ نظرة على أساسيات إعداد وتشغيل خزان الرش الورقي. نبدأ بالمعدات.

ملزومات جهاز رش مبيدات حشرية:
سواء كان البخاخ خلف جرار أو سيارة (ذاتية) ، كلاهما مصمم لغرض واحد وهو رش المبيدات الحشرية ومبيدات الفطريات ومبيدات الأعشاب. تصنع معظم الرشاشات من المكونات الأساسية التالية: النمام ، والصمامات ، والخرطوم ، والمضخة ، والمحرك ، والمصفاة ، والخزان. إنها لفكرة جيدة أن تتعرف على هذه المناطق ، لأنها تجعل استكشاف الأخطاء وإصلاحها أسهل بكثير.

نظرًا لأن العديد من المواد الكيميائية المستخدمة في المحاصيل يمكن أن تكون مسببة للتآكل ، فمن المهم أيضًا اختيار خزان أو خزان به مادة مقاومة للتآكل مثل الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألياف الزجاجية أو بلاستيك البولي إيثيلين. حتى إذا كنت لا تستخدم هذه الأجهزة ، فمن المهم الحفاظ على الخزان نظيفًا وخاليًا من الغبار لحماية الخزان من الصدأ والملوثات الأخرى التي يمكن أن تلحق الضرر بالمضخة والخراطيم.

جهاز رش مبيدات حشرات اتوماتيكي

جهاز رش مبيدات حشرات اتوماتيكي جهاز رش مبيدات حشرات اتوماتيكي إنها بشكل عام أداة وجهاز لعمليات الرش. هذه الأجهزة مصنوعة بأشكال وأبعاد وقدرات مختلفة لاستخدامات مختلفة. هذه الأجهزة هي طرز منزلية تستخدم للاستخدام المنزلي. هناك ما يصل إلى أمثلة صناعية كبيرة للاستهلاك على نطاق واسع. على سبيل المثال ، في الزراعة والأراضي الصالحة للزراعة ، يتم استخدام نماذج من الطائرات بدون طيار أو الحلقات أو المحركات أو الجرارات أو النماذج الجوية للطائرات بدون طيار. اعتمادًا على طراز هذه الأجهزة ، يمكنهم إجراء عمليات الرش بتركيزات مختلفة تحتاجها أيها الأعزاء للاستفادة من مجموعة متنوعة من هذه المنتجات ، حتى تتمكن من مشاركة طلبك معنا من خلال هذا الموقع والحصول على أفضل منتج منا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا