منجين جهاز رش مبيدات الضبابي

منجين جهاز رش مبيدات ضبابي، وهي من أحدث أجهزة الحماية الحرارية التي تستخدم في مختلف الصناعات. يمكن استخدام هذه الأنواع من المنتجات بشكل أساسي للقيادة وتدمير البعوض والذباب والجراد وما إلى ذلك ، ويمكن استخدامها بسهولة من قبل الناس.

منجين جهاز رش مبيدات الضبابي

كل شئ عن رش المبيدات الضبابي

كل شئ عن رش المبيدات الضبابي جهاز الضباب الحراري عبارة عن جهاز مصمم للرش المتجانس تمامًا ، عادة في الداخل ، كما هو الحال في البيوت الزجاجية. تُزرع مجموعة متنوعة من المحاصيل في مكان مغلق في الصوبات الصناعية ، وفي طرق الزراعة التقليدية ، تتعرض النباتات باستمرار لمختلف الآفات والأمراض. لهذا السبب ، للقضاء على مجموعة متنوعة من الأمراض والآفات ، يجب أن يتم الرش في نفس الاتجاه ، وفي بعض الأحيان يكون من الضروري تطهير السطح. كما هو الحال مع أمراض القلب التاجية هذه الأيام ، من المهم تطهير جميع الأسطح.

تستخدم مبيعات المبيدات على نطاق واسع هذه الأيام لإنشاء بيئة مطهرة. يعد اختيار فوگر قرارًا رائعًا لتحقيق هذا الهدف. في منطقة ضبابية ، يمكن عمل جميع الأسطح المحيطة في تيار تطهير عالي الدقة. تظهر هذه الجسيمات الصغيرة جدًا على شكل ضباب اصطناعي بعد مرورها عبر أنبوب المخرج. في الواقع ، تتبخر الجزيئات السائلة عند مخرج الجهاز وتظهر على شكل ضباب بسبب الضغط العالي في الجهاز. كمية الرش في بخاخ جهاز رش مبيدات بالبنزين تكفي لرش هكتار واحد من الأرض في ساعة واحدة.

باستخدام هذه الطريقة ، يتم استخدام أقل كمية من المحلول السام في مرحلتي الرش والتطهير في المناطق المغلقة وكذلك الصوبات الزراعية. بالإضافة إلى الدفيئات الزراعية ، يستخدم الضباب الحراري لتطهير ورش الدواجن والماشية. مادة الفوجر ممتازة وجودة.

يحتوي جهاز رش مبيدات بالبنزين على فوهات مختلفة يمكن تغييرها عن طريق تغيير واستبدال حجم قطرات الضباب وتدفق المحلول. محرك ضباب الحديقة من النوع النفاث بدون معدات ميكانيكية وبالتالي فهو خفيف. كما أن قدرتها الإنتاجية أكبر من المحركات التقليدية.

في محرك ، غرفة الاحتراق مثل الزجاجة ونظام التشغيل مثل الصاروخ. يحتوي البخاخ الحراري على غرفتين من السم والوقود. وقود البخاخ هو بخار البنزين والسم الموجود في خزان السم يصل إلى فم الجهاز (بالقرب من مخرج العادم) عبر أنبوب ضيق. خلف الأنبوب وبالقرب من خزان الوقود توجد مروحة صغيرة تنفخ الهواء بالضغط. عند تشغيل الجهاز ، يسخن الأنبوب ولأنه قريب من الهواء المنفوخ يخرج الهواء الساخن والضغط العالي من الجهاز.

عن طريق سكب محلول السم من خلال أنبوب ضيق ، يتحول السم إلى بخار وما يسمى بالدخان. عن طريق الرش ، يمكن زيادة ضغط وسرعة الرش. نظرًا لأن تأثير الهواء الساخن على السم يبلغ حوالي 0.1 ثانية ، فإن وجود الحرارة العالية لا يضر السم.

طلبات جاز رش المبيدات بالجملة

طلبات جاز رش  المبيدات بالجملة طلبات ماكينة رش مبيدات للبيوت بالجملة، وهي مصحوبة بأسعار معقولة لهذا النوع من المنتجات وفي الوقت نفسه ، يرحب المتقدمون بعمليات الشراء هذه بطريقة فريدة. يعد استخدام مواقع الويب المباشرة فكرة جيدة جدًا لطلب بخاخ الضباب مباشرةً ، ويمكن لمقدمي الطلبات الاستفادة من جميع ميزاتها وفوائدها من خلال شراء هذا النوع من السلع بأسعار معقولة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا